“ ثانوس ” بطل “ Avengers : Infinity War ” يظهر فى أيقونات جوجل

ثانوس
0 591

 اطلق الموقع الشهير جوجل أيقونة جديدة ، احتفالا بالشخصية الشريرة ” ثانوس ” و التى ظهرت فى الجزء السابق من سلسلة أفلام Avengers : Infinity War ، والتى نجحت فى تدمير الكثير من الأبطال الخارقين بعد ان تحكم فى أحجار الكون ( حجر العقل ، حجر الفضاء ، حجر الروح ، حجر الزمن ، حجر القوة ، حجر الواقع )  .

كما أضاف الموقع شعار “يد” ثانوس تحت أسمه فى التعريف الشخصى للشخصية ، و بمجرد أن يتم الضغط عليها تظهر قوى الشخصية الشريرة على الكثير من البيانات الخاصة به ، و سرعان ما ينجح فى إزالتها بسرعة فائقة .

كما تضيف الأيقونة خاصية فى الضغطة الثانية عليها ، فتتم إعادة البيانات مرة أخرى إلى الشاشة الرئيسية فى إشارة إلى تمتع الشخصية بميزة إعادة الاشياء كما كانت .

و تأتى إضافة تلك الأيقونة للموقع تزامناً مع إطلاق الفيلم الأخير من السلسلة ، والذى يأتى بعنوان Avengers End Game ، و نجاحه الكبير فى حصد ما يقارب الـ 100 مليون دولار فى افتتاحيته فى الصين .

حيث تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة عن مواصلة “Avengers” و حلفائهم حماية العالم من تهديدات كبيرة التى تجسدت بظهور “ ثانوس ” ، الطاغية الجديد القادم من الظلال الكونية يبث الخوف فى المجرات ، و هدفه هو جمع الأحجار الـ6 اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة ، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض ، والتى اختتمت بهزيمة المنتقمين واختفاء عدد كبير منهم فى ظروف غامضة . 

التعريف بشخصية ثانوس 

 قام بابتكار الشخصية الكاتب جيم ستارلين الذي صرح أنه استلهمه من شخصية داركسيد الشرير التابع لكوميكس DC ، و ظهر لأول مرة في كوميكس الرجل الحديدي #55 عام 1973.

ولد ثانوس على كوكب تيتان “أحد أقمار كوكب زحل” و كانت والدته منذ صغره تستشعر الكره والشر في شخصيته ، و قد حاولت قتله إلا أن أباه قد منعها و أبقاه حيّاً .

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

و بعد أن كبر ثانوس خرج إلى الفضاء بعيداً عن كوكبه للبحث عن حياة جديدة و عاش مع القتله و القراصنة لأعوام كثيرة ، ثم التقى بامرأة مميزة هي ديث ، أو ( الموت ) .

أحبّ ثانوس تلك الفتاة و عمل على ارضاء رغباتها السادية التي تتمثل بالموت والقتل والدمار حتى نمت تلك العلاقة بينهما و وصلت إلى حد تعلّم ثانوس للفنون المظلمة المحرّمة على كوكب تيتان ، فأصبح ثانوس أقوى و أكثر ظلامية و عاد إلى كوكبه و قام بتدميره ، لكن البعض استطاعوا الهرب كأبيه و أخيه .

وضمن رحلات القتل والتدمير استدلّ ثانوس على الأحجار المتناهية التي تعطي حاملها قوة لا نهائية قادرة على جعله حاكماً مطلقاً للكون ، ولذلك بدأ بالبحث عنها وصنع قفازاً خاصاً يمكّنه من جمعها معاً في يده .

 

إقرأ ايضا …

ملخص مباراة ” ليفربول ” ضد ” هدرسفيلد “

Facebook Comments Box
اترك تعليق