محمد رمضان يصر علي الظهور عاريا في كليب ” بابا “

محمد رمضان
0 18

الممثل المصري محمد رمضان تحدى ، قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر ، و التي تنص لائحته على عدم ظهور أي ممثل ” عاريًا ” في أعماله الفنية ، و ظهر عاريًا في فيديو كليب أغنيته الجديدة “بابا” .

طرحت شركة ” روتانا ” للانتاج الفني ، فيديو كليب الأغنية عبر قناتها على موقع الفيديوهات ” يوتيوب ” ، و ظهر محمد رمضان ، في الأغنية بشخصيتين ، الشخصية الأولى كانت داخل أحد المتاحف ، في شكل “زائر” ، للمتحف .

في الشخصية الثانية ، ظهر محمد رمضان ،  و هو يرتدي ملابس أحد المقاتلين ، حيث جلس على مقعد يشبه المقعد الذي تنافس عليه أبطال مسلسل صراع العروش ، Game of Thrones .

و اجتمع من حوله عدد من الفتيات و اللاتي ظهرن كـ “موديل” ، في الكليب ، إضافة إلى استعانته ببعض الشباب الذين ظهروا في صورة المقاتلين ، و أكد “رمضان” ، في العديد من محطات الكليب أنه سيُحدِث “زلزالًا”.

و في مطلع كلمات الأغنية يقول محمد رمضان: “بابا، بابا مين يابني، اللي جاي هيوجع أكتر ، دي حقيقة و مش بتكبر ، عاوزك تقعد تتفرج ، زلزال و بمليون ريختر “.

و لم تكن هذه المرة الأولى التي يتحدى فيها محمد رمضان ، قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ، إذ ظهر في أحد مشاهد مسلسله ” زلزال” ، الذي عُرض في رمضان الماضي ، “عاريًا” ، في مشهد له مع الفنانة المصرية نسرين أمين ، و هو ما أثار الكثير من الجدل وقتها.

و في ذات السياق يذكر أن محمد رمضان ، أحيا أولى حفلاته الغنائية في مصر ، في ساحة مركز المنارة ، و صعد مسرح الحفل الذي صُمم خصيصًا له ، بسيارته “البورش” ، و عدد من الدراجات النارية ، و ظهر على المسرح “عاريًا”، مما أثار الكثير من الجدل و حُرر ضده بعض البلاغات و الشكاوى .

أقرأ ايضا …

بعد مرور 10 سنوات .. تشيلى تثأر من اليابان

هكذا تفاعل المصريون مع وفاة محمد مرسي علي تويتر !

حادثة تشيرنوبيل بين الواقع و المسلسل .. بالصور

 

 

 

 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x