الحكومة تعلن عن أخبار سارة للمعلمين في مختلف محافظات الجمهورية !!

وزارة التربية والتعليم
0 14

اكدت وزارة التربية والتعليم المصرية وذألك عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وذألك صباح يوم الخميس، بأن الوزارة سوف تقوم بتوفير مصادر دخل جديدة مميزة للمعلمين المصرين وذألك كاحل وبديل عن الدروس الخصوصية, وذألك للقضاء عليها بشكل نهائي.

وعلقت الوزارة عن وسيلة توفير هذه المصادر حيث افادة بانها سوف تعلن عن كافة التفاصيل وذألك فورا انتهائها من تحديد تلك الطرق التي سوف تساعد المعلم المصري بشكل او باخر على تلبيه احتياجاته ورفع المعاناة عنهم.

وصرحت الوزارة أيضا بان نظام التعليم الجديد لا يعتمد على الدروس الخصوصية وذألك لأنه يعتمد في المقام الأول على الفهم والتعليم وسوف ينعكس ذألك على طريقة الامتحانات الجديدة للوزارة والتي سوف تعمل على تقييم مستوى الفهم لدى الطلاب وليس على الحفظ فقط.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

وعلقت الوزارة أيضا على الإصلاح وتحسين مستوى دخل المعلم قائلة” الوزارة تعمل في الوقت الحالي على توفير مصادر تعليمية مساعدة للطلاب، وستكون هذه المصادر مصممة من قبل شركات عالمية متخصصة في هذا المجال، وذلك عن طريق موقع بنك المعرفة المصري مجانا وسوف يتم توفير الكتب الخارجية لجميع المراحل مجانا بالإضافة إلى الكتب الورقية خلال السنوات المقبلة”.”.

وكان وزير التعليم قد أشار في تصريحات سابقة له بأن الوزارة تعمل على توفير كل الإمكانيات المتاحة للطلاب والمعلمين من أجل إنجاح منظومة التعليم الجديدة في مصر خلال السنوات المقبلة.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x