وزاره الماليه تعلن …….. تسعيره الدولار الجمركي الجديده بدءا من يوليو

0 27

في متابعه جديده وحصريه لما يدور في الحكومه المصريه وتغيير اسعار العديد من السلع والمنتجات بسبب البنزين والكهرباء جاء الدور علي الصادرات والواردات من خلال تسعيره الدولار الجمركي الجديده .

في بيان رسمي كشفت وزاره الماليه عن موافقه الدكتور “محمد معيط” وزير الماليه عن تثبيت سعر الدولار الجمركي بدءا من شهر يوليو المقبل من العام الجاري وذلك بتثبيت قيمه الدولار الجمركي عند معدله الحالي الذي يصل الي حوالي 16 جنيه مصر للدولار وذلك لمده شهر واحد فقط بالكامل .

تفاصيل البيان الرسمي من وزير الماليه لسعر الدولار الجمركي :

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

اكدت وزاره الماليه خلال بيانها الرسمي بموافقه رسميه من وزير الماليه علي تثبيت سعر الدولار الجمركي بقيمه 16 جنيها مصريا بدءا من يوليو علي ان ينتهي اخر شهر يوليو اي لمده شهر كامل مع الاعلان عن التسعير الجديد للدولار الجمركي اول ايام اغسطس المقبل من العام الجاري .

راي المستثمرين بعد قرار تثبيت سعر الدولار الجمركي :

وفي رد فعل سريع من جانب المستثمرين اللذان يتعاملون بالدولار الجمركي في الاستيراد والتصدير اكد المستثمرين عن الارتياح من ذلك القرار مؤكدين ان ذلك من اول علامات التي توضح نهضه الاقتصاد المصري مره اخري والتاكيد علي مصداقيه كلام تحسين سعر صرف العمله الاجنبيه .

مضيفين في ارائهم ان مثل هذه القرارات توضح مدي الاستقرار التي تعيشه البلاد الان وهو في صالح مصر بكل تاكيد والمستثمرين ايضا .

Facebook Comments Box
اترك تعليق