ملخص و أهداف مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

يوفنتوس ضد تورينو
3 35

اقيمت يوم امس الجمعة مباراة يوفينتوس ضد تورينو و التي اقيمت على ملعب ” أليانز ستاديوم ” ، فى افتتاح مباريات الجولة 35 من الدوري الإيطالي و التي انتهت بتعادل افريقين 1-1 .

أهداف المباراة 

أنتهى الشوط الأول بتقدم تورينو بهدف احرزه ساسا لوكيتش ، بالدقيقة 18 من عمر المباراة ، بعد استغلاله خطأ من لاعب الوسط البوسنى ميراليم بيانيتش ، لينفرد على أثرها بمرمى يوفنتوس ، و يضعها على يسار الحارس تشيزنى .

كما نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل فى الشوط الثانى لفريق اليوفى فى الدقيقة 84 من عمر اللقاء ، من ضربة رأسية رائعة مستغلا عرضية زميله سبينازول ا، و هو الهدف رقم 100 لصاروخ ماديرا برأسه خلال مسيرته الكروية .

و بهذا الهدف رفع رونالدو رصيده إلى 21 هدفا هذا الموسم فى الكالتشيو ، ليحتل بهذا المركز الثانى بقائمة الهدافين،  بالتساوى مع الثنائى كريستوف بياتيك مهاجم ميلان و دوفان زباتا هداف اتلانتا ، خلف المتصدر فابيو كوالياريلا نجم سامبدوريا برصيد 23 هدفا .

ترتيب الدوري الإيطالي

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده للنقطة 89 فى المركز الأول ، متفوقا بفارق 19 نقطة عن نابولى صاحب المركز الثانى برصيد 70 نقطة ، بينما جاء تورينو فى المركز السادس برصيد 57 نقطة .

إقرأ ايضا …

الأرصاد تُحذر المواطنين من طقس أول أيام شهر رمضان

الكنافة و القطايف .. اعرف حكايات حلويات رمضان

أحدث عروض كارفور مصر بالصور لشهر مايو 2019 – عروض رمضان جانا وتخفيضات ماي كلوب

شاهد .. آخر صورة نشرتها حلا شيحة لزوجها يوسف قبل إعلان الطلاق

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x