الاسكان تعلن عن اكبر قرعة لارضى الاسكان الجديدة

الاسكان تعلن عن اكبر قرعة لارضى الاسكان الجديدة
0 38

للراغبين في امتلاك قطعة أرض سواء بغرض الإستثمار أو للسكن من كل طوائف الشعب من محدودي الدخل أو الطبقات المتوسطة:قرعة اراضى الاسكان الجديد 2017-2018

في سابقة لم تشهدها وزارة الإسكان بمصر وهي إعلانها حديثا عن قرعة أراضي الإسكان الجديدة،و تعتبر أكبر قرعة أعلنت عنها الوزارة ، لما تشمله من  انوع مختلفه من أراضي مطروحه للبيع منها:
-19 مدينة جديدة.
-أكثر من 24 ألف قطعة أرض إسكان متنوعة ما بين(أراضى الإسكان الاجتماعي  ،أراضي الإسكان المتميز، أراضي الإسكان الأكثر تميزا ).
ويتم الحجز من خلال سحب كراسات الشروط الخاصةلأراضي تلك القرعة وذلك من خلال أفرع بنك الإسكان والتعميير في مختلف محافظات مصر .

ولضمان الشفافية  سوف يستخدم نظام القرعة العلنية ، وقد أعلن  د- مصطفى مدبولي  وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية :
أنه تم فتح باب بيع كراسات الشروط الخاصة بأراضي القرعة في  جميع فروع بنك الإسكان والتعمير، وقد تم ذلك يوم الأحد  في ال30 من يوليو.
وقدد أعلن أنه في يومين فقط قد تم شراء 24 ألف و500 كراسة شروط من قبل المواطنين وهي موزعه كالأتي:
كراسة شروط  خاصة ب أراضي قرعة الإسكان الاجتماعي.  16934-
كراسة شروط  خاصة ب أراضي قرعة الإسكان المتميز. 5932-
كراسة شروط  خاصة ب أراضي قرعة الإسكان الأكثر تميزاً. 1520

الاسكان تعلن عن اكبر قرعة لارضى الاسكان الجديدة

 

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

وكالعادة فإن بنك الإسكان والتعميير هو من يتولى تنظيم هذه القرعة ،حيث صرح السيد/ محمد فتحي السباعي رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير أنه سيتم تقديم إستمارات الحجز وأيضا سيتم سداد المقدم ل (24024) قطعة أرض مقسمة بين (إسكان اجتماعي، وإسكان متميز، وإسكان أكثر تميزاً) وهي أيضا موزعة بين (ـ19 مدينة جديدة)  قد طرحتها وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
ومن ضمن تصريحاته أيضا:
أن هناك إختلاف في مساحات هذه الأراضي وهي تتراوح بين(209متر مربع، ومساحة 1500متر مربع).
وقال أيضا ان فروع بنك الإسكان والتعمير هي التي يتم من خلالها عملية الحجز من خلال شراء كراسات الشروط وذلك في أيام العمل الرسمية للبنك من الساعة (3ص -5م) ،وقد بدأ الحجز فعليا يوم الأحد 30 يوليو الماضي.

وبخصوص سداد المقدم لحجز الأراضي  سيتم إما:

1- عن طريق التحويل البنكي بنظام السويفت أو بنظام
ACH
حيث يقوم المواطن بتقديم طلب للبنك الذي يتعامل معه بتحويل قيمة المبلغ المطلوب كامقدمة لحجز نوع الأرض التي يرغب بها المواطن الى حساب بنك التعمير و الإسكان سويف كود:
(HDBKEGCAXXX)
حساب رقم :
EGP 1771100010001
وذلك على أن يشمل التحويل هذه البيانات (إسم المتقدم للحجز رباعي – رقم بطاقة الرقم القومي 14 رقماً – اسم الفرع المراد الحجز به – نوع قطعة الأرض المراد الحجز بها (اجتماعي – متميز – أكثر تميزا).

2- السداد عن طريق شيك معتمد أو مصرفي لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.
وتغطي مثل هذه المشروعات سواء(طرح أراضى خاصة بالإسكان الاجتماعي أو كانت عمل مشروعات إسكان كبرى تكون وحداته السكنية مخصصة للطبقة الوسطى، وأيضا محدودي الدخل) أغلب  محافظات مصر..

Facebook Comments Box
اترك تعليق