الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الأن

الاستعلام عن فاتورة النت
0 181

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الأن..

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الأن ، أصبح الانترنت الآن من اساسيات الحياة في أغلب المنازل وبيوتنا في الوطن العربي ، وذلك بسبب تعدد استخداماته لكافة أفراد الأسرة سواء في العمل أو الدراسه او استخدام الانترنت للتواصل الاجتماعي ، وكذلك للترفية ومساهدة الأفلام والمسلسلات الممتعه ، فكل هذة الأشياء واكثر جعلت الدافع لوجود الانترنت قوي وكبير في كل بيوت .

ولأن باقات انترنت الهواتف المحموله لا تكون واسعه الاستهلاك غالباً تعطي عدد ميجات أقل بالنسبة لسعر الباقه ، فكان الحل الأمثل هو ادخال الانترنت على خط التيلفون الأرضي في المنازل ، سواء من شركة we  او شركة المصرية الاتصالات التي تعد من أهم شركات الاتصالات في مصر ، فيمكنك بسهوله التقدم بطلب على تيلفون أرضي بعنوان منزلك ، وعند استلامك لخط التيلفون تقوم باختيار باقة نت مناسبة لك من بين باقات متعددة في الاستهلاك والاسعار المختلفه.

الاستعلام عن فاتورة النت برقم التليفون الأن

 

 

مشاكل وأعطال الانترنت المنزلي 

يشتكى الكثير من الناس من حدوث مشاكل وأعطال دائمة للانترنت المنزلي ، بمختلف الشركات وذلك يؤثر سلباً على خدمة وجوده الشركة المختصه بذلك الخط ، ولكن في حقيقة الأمر احياناً كثيرة تكون الاعطال بسبب أشياء ناتجه عن العميل المستخدم للانترنت وليس للشركة نفسها ، واشهر هذة الأعطال هو ان يكون المستخدم تخطى مستوى استهلاك البقاه قبل انتهاء ميعادها مما يؤدي إلي قطع الانترنت عنه لحين تجديد دفع الاشتراك.

وأحياناً آخري يكون العطل بسبب عدم تسديد فاتورة الخط المنزلي الأرضي ، ويستعجب المستخدم بأنه على الرغم من تسديد فاتورة الانترنت المنزلي ، ألا أن الخدمة تظل غير متاحه له وذلك يرجع كما ذكرت لعدم تسديد فاتورة اشتراك خط الهاتف المنزلي مما يؤدي إلي انقطاع حرارة التيلفون ، لذلك سنتحدث اليوم عن  الاستعلام عن فاتورة النت ، وايضاً طرق الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي عبر موقع الانترنت وليس الذهاب للشركة تابعوا .

طريقه الاستعلام عن فاتورة التيلفون الأرضي … شرح خطوات الاستعلام عن فاتورة التيلفون من we

كما ذكرت في بدايه الموضوع ان اصبح خط الهاتف الارضي يؤثر على جودة الانترنت المنزلي لذلك يستوجب علينا توضيح طريقة الاستعلام عن فاتورة الهاتف المنزلي لكي تتأكد من أن عطل الانترنت ليس بسبب تأخير دفع الفاتورة .

1- قم بالدخول على الموقع الرئيسي لشركة المصرية للاتصالات من خلال الضغط على هذا الرابط

2- اختار من القوائم المعروضه أمامك قائمة الخدمات واضغط عليها

3- بعد الضغط على قائمة الخدمات سيظهر لك الخدمات المتاحه التي يوفرها لك الموقع ، قم باختيار خدمة الاستعلام عن فاتورة الهاتف الأرضي أو الهاتف المنزلي.

4- سيطلب منك الموقع إضافة رقم الهاتف المنزلى الذي تريد الاستعلام عنه ، قم الآن باضافة الرقم مع كود المحافظة التابع لها نفس الرقم المراد الاستعلام عنه.

5-بعد اضافة رقم الهاتف وكود المحافظة تضغط على استعلام ليتأكد طلبك بالرغبه في اظهار الفاتورة.

مواضيع اخري مميزة
1 od 2 |

6- سيظهر لك الآن حالة الدفع التي عليها رقم الهاتف الذي قمت باضافته سواء كان متبقي عليك دفع فاتورة او لاء .

بعد ان تتاكد من انك بالفعل قمت بتسديد الفواتير الخاصة برقم الهاتف الخاص بك عليك الآن الاتصال بخدمة العملاء او مراسلتهم على موقعهم الالكتروني لتفحص العيب الذي يؤثر على جودة الانترنت لديك ، وتتقدم بشكوى لاصلاح المشكله في اسرع وقت.

ملحوظة : يمكنك تسديد فاتورة التليفون المنزلي من خلال فودفوان كاش او من خلال الدفع بالفيزا الخاصة بك التي تكون تابعه لحساب مسجل في البنوك الحكومية ، من خلال موقعهم الالكتروني.

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة النت المنزلي ….شرح خطوات الاستعلام عن فاتورة النت المنزلي برقم الهاتف

يبحث الكثير من الناس عن طرق الاستعلام عن فاتورة النت المنزلي ويظن البعض ان السبيل الوحيد للاستعلام عن فاتورن الانترنت هو الاتصال عبر الهاتف بشركة الاتصالات فقط ، ولكن في حقيقة الأمر يوجد وسائل آخرى للبحث والاستعلام وتسديد فاتورة الانترنت المنزلى ، لأن فكرة الاعتماد فقط على خدمة العملاء خاصة في خدمات الانترنت أصبحت مرهقه للغايه لكثير من المستخدمين بسبب طول مدة الانتظار على الهاتف لاستقبال المكالمه والرد عليها ، وذلك نظراً للضغوط الشديدة التي يتعرض لها فريق خدمة العملاء في شركات الانترنت لذلك قررنا اليوم عبر موقع نهارك دوت كوم أن نمدكم بطريقة الاستعلام عن فاتورة الانترنت المنزلي من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات وشركة we  ، وذلك عن طريق استخدام الهاتف المحمول او جهاز الكمبيوتر واستخدام رقم الهاتف الأرضي فقط إليكم الخطوات الآن:

1- قم بالدخول على الموقع الرسمي لشركة we  من خلال هذا الرابط فقط قم بالضغط عليه وسيتم تحويلك مباشرة.

2- اختار كلمة خدمات من القائمة الرئيسية للموقع الذي قمت بفتحه سابقاً.

3- بعد ان تفتح قائمة الخدمات الخاصة بك قم الآن بقراءة الخدمات المتاحه واختار من بينهم خدمة الاستعلام عن فواتير الانترنت.

4- سينقلك الموقع تلقائياً إلي صفحة جديدة يطلب منك فيها اضافة رقم الهاتف المنزلي المسجل عليه الرواتر وخط الانترنت ، وكذلك كود المحافظة التابع لها .

5- قم باضافة البيانات المطلوبه أمامك وتاكد من كتاببتها بشكل صحيح

6 اضغط بعد ذلك على خانه التحقق من الرقم وذلك بعد ان تكون اتممت الخطوات السابقه.

7- بعد التحقق من الرقم سيظهر لك تلقائياً الفواتير المسجله على رقم هاتفتك المراد تسديها واخر ميعاد لتسديد الفاتورة قبل انقطاع الخدمة المتاحه للانترنت.

بهذا نكون قدمنا لكم طرق الاستعلام المختلفه عن فواتير الانترنت المنزلي وكذلك فواتير الهاتف الارضي حتى يكون تبين الامر لكم بوضوح ، ولكي ايضا نقوم بتخفيف الضغط على تيلفونات خدمة العملاء لشركات الاتصالات في مصر.

Facebook Comments Box
اترك تعليق