طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي بسهولة

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز
0 100

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي بسهولة…

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز بالرقم القومي بسهولة ، الغاز الطبيعي اصبح من اهم الاساسيات التي تسعى المنازل المصرية وتحرص على توفرها داخل منازلهم لفوائده الكثيرة والمتعدده  ، واهمها هو الاستغناء عن الأنابيب التي تشكل عبئ ومصدر أرق لكثير من المواطنين خاصة في أوقات الأعياد والمناسابات يصعب الحصول على الأمبوبه بسهوله ، بالاضافة إلي احتمالية وتكرارية فراغ الامبوبه فجأه آثناء الطهي أو آثناء وجود ضيوف أو عزائم في المناسابت مما يسبب الحرج الشديد لأصحاب البيت ، لذلك وضعت الدولة خططها المكثفه لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي في جميع محافاظات جمهورية مصر العربية .

بعد ان كان الغاز الطبيعي مقتصر فقط على المحافظات الرئيسية والمدن والعواصم ، أصبح الآن وجود امكانية وجهود مكثفه لتوصيله في كافة أرجاء مصر وكذلك في الأقاليم والمحافظات الصغيره ، وبعد دخول الغاز والتخلص ومعالجة المشكلة الأولى تأتي المشكله الثانيه وهي صعوبة تعامل اصحاب المنازل الذي يدخل فيها الغاز الطبيعي مع عداد الغاز وكذلك مع محصل الغاز ، لذلك قررنا اليوم بأن نخبركم بطريقة الاستعلام السهله والبسيطة عن فواتير الغاز الطبيعي من خلال الرقم القومي .

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز

 

 

طريقة الاستعلام عن فاتورة الغاز من شركة بتروتريد …..الاستعلام عن استهلاك الغاز بالرقم القومي للبطاقة

نعلم جميعاً أن شركة بتروتريد هي الشركة الرائده في مصر والمتخصصه في مجال الغاز الطبيعي وصاحبة أكبر مشاريع لتوصيل الغاز الطبيعي في أمكان كثيرة ومختلفه في محافاظات مصر ، وتحتل شركة بتروتريد الصدارة في عدد المشتركين التابعين لها في الغاز الطبيعي في منازلهم ، لذلك يكثر البحث عن طرق الاستعلام عن الاستهلاك الشهري للغاز الطبيعي ، أو الفاتورة المستحق دفعها مالياً على استهلاك كل منزل يستمتع بخدمة الغاز الطبيعي ، لذلك سوف نوضح لكم الآن خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز الطبيعي من موقع شركة بتروتريد.

الخطوات :

1- على المستهلك الذي يريد معرفة فاتورة الغاز الطبيعي الخاصه به الدخول أولاً على الموقع الرسمي لشركة بتروتريد من خلال الضغط على هذا الرابط الذي ينقلك بشكل مباشر على الموقع.

2- بعد ان تفتح موقع شركة بتروتريد للغاز الطبيعي ستجد أمامك عدة قوائم مختلفه تمنحك الخدمات التي توفرها لك الشركة عبر موقعها الالكتروني ،قم بالنزول إلي أسفل الصفحة ستجد خدمات بتروتريد ، ومدون أسفل هذة الكلمة مجموعة الخدمات أو المهمام التي تُقدمها لك شركة بتروتريد للخدمات التجارية البترولية.

3-قم باختيار الخدمة الأولى على يمين الموقع والتي تحمل اسم فاتورة الغاز وستجد اسفل كلمة فاتورة الغاز عدة خيارات متاحه وهي ( إدخال قراءة الغاز ، السداد الالكتروني ،إدخال شكاوي ، تحميل تطبيق المحمول).

4- إذا كنت تريد سداد الفاتورة الخاصة باستهلاك الغاز الطبيعي الكترونياً أضغط على السداد الالكتروني ، وإذا كنت تريج اضافة قراءة العداد الخاص بالغاز الطبيعي في منزلك أضغط على إدخال قراءة الغاز .

5- بعد ان تختار السداد الالكتروني سينتقل بك الموقع إلي صفحة جديدة يطلب منك اضافة بعض البيانات الخاصه باستهلاكك للغاز الطبيعي ، اهمها رقم القومي لبطاقة الشخصية اسم صاحب الغاز أو المستخدم الذي قدم وحصل على ايصال الاستلام بهويته .

6- بعد اضافة البيانات المطلوبه من موقع الشركة يطلب منك اختيار طريقة الدفع التي ترغب فيها من بين خيارات متعدده متاحه على يمين ويسار الصفحة مثل فوري ، والفيزا وغيرها من الطرق التي تؤهلك لتسديد فاتورة الغاز الكترونياً من خلال الموقع.

 

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x