رابط موقع الدخول الي موارد وزارة الصحة رابط فعال الأن

موارد وزارة الصحة
0 60

رابط موقع الدخول الي موارد وزارة الصحة رابط فعال الأن ، هذا الرابط الهام الذي يبحث عنه الكثير من السعوديين ، خاصة عقب تغيير الرابط القديم ، ليحل محله رابط جديد و الذي كان من غير السهل علي معظم المواطنين العثور عليه ، و الان في مقالنا التالي سوف نقدم لكم كل ما تحتاجون لمعرفته بالتفاصيل عن كل ما يخص نظام الموارد ، و ايضا سنوفر لكم رابط الدخول الجديد و شرح طريقة الدخول بشكل سهل .

نظام موارد وزارة الصحة 

تقدم المملكة العربية السعودية الكثير من الدعم و الرعاية لموظفي الحكومة ، و من اهم و احدث سبل الاهتمام و الرعاية هو نظام موارد وزارة الصحة ، الذي توفره الحكومة لموظفين الدولة ، هذا و قد تم اصدار هذا النظام في عام 2017 ، حيث كان الهدف الرئيسي لاصدار الرابط هو اتاحة الفرصة لموظفي وزارة الصحة للقيام بانشطة خاصة بهم ، و علي ذلك قد خص النظام الانشطة التابعة للموارد البشرية علي وجه الخصوص ، و من الهام للذكر ان الرابط الرسمي لموارد و الذي تم اعتماده في عام 2017 قد تغير ، مما سبب بعض الاضطرابات بين اوساط المواطنين ، حيث ظن البعض ان الخدمة توقفت ، وقتئذ كان الاستعلام عن رابط موارد الوزارة الرابط الجديد هو الاكثر بحثا علي الانترنت في الدولة .

مميزات نظام موارد وزارة الصحة 

يقدم نظام موارد وزارة الصحة العديد من المميزات الهامة للمواطنين و منها :- 

1ـ يتيح نظام موارد فرصة رائعة لتمكين الموظفين من انشاء العمل الخاص بهم من الموارد البشرية .

2ـ يتيح نظام موارد الفرصة للتعرف و الاطلاع علي البيانات الوظيفية ، كما يتيح فرصة تحديث البيانات بطريقة سهلة و في اي وقت .

3ـ يساهم نظام موارد في مساعدة الموظفين علي الاضطلاع علي مستجدات الوزارة ، و ذلك من خلال التعرف علي اخر الاخبار و اهم المستجدات بشكل عام .

4ـ يساهم نظام موارد في تقوية و تعزيز المعرفة الذاتية لدي الموظف ، و ذلك من خلال الاشعارات التي يتلقاها كل موظف علي حسابه الشخصي الخاص به علي نظام مواراد .

5ـ يتيح لك نظام موارد فرصة لاختيار مديرك بشكل سهل و بسيط .

6ـ يسهل نظام موارد عملية التواصل بين الموظف و الهيئات و المؤسسات الحكومية المختلفة .

7ـ يوفر نظام موارد خاصية التحديث للمدير القائم علي العمل .

8ـ تطبيق موارد الحديث ذو واجهة ذكية سهل التعامل معها بشكل كبير .

خدمات نظام mawared وزارة الصحة 

يقدم نظام موارد التابع لوزارة الصحة السعودية العديد من الخدمات ، جميعها خدمات تهتم بمصلحة المواطن اولا ، و تسهل عليه التعامل مع الجهة المختصة في الوزارة بطريقة سهلة و بسيطة دون تعقيدات ، لذلك نقدم لكم في الفقرة التالية اهم خدمات نظام موارد التي تقدمها للموظفين ـ 

1ـ توفير ملف شخصي خاص بالموظف ، مع اتاحة الفرصة بتحديث المعلومات و البيانات المقدمة مع هذا الملف .

2ـ يوفر نظام موارد خدمة الاشعارات الذكية ، و هي خدمة مقدمة من النظام حيث تقدم لجميع الموظفين اشعارات باهم و احدث الاخبار و المستجدات الخاصة بوزارة الصحة ، و اهم و اخر الاخبار الخاصة بالقطاع الذي يعمل به الموظف .

3ـ يوفر النظام سجل الخدمات الشخصية ، تلك الخدمة التي لك اظهار جميع الاجازات التي تم الحصول عليها ، و ايضا اظهار الغيابات .

4ـ يوفر لك نظام موارد معرفة جميع التغيرات التي حدثت بالراتب الاساسي للموظف .

5ـ يقدم نظام موارد ايضا خدمة الحصول علي اجازة ، و ذلك من خلال تقديم الطلب الرسمي الخاص بالاجازة عبر التطبيق .

6ـ يوفر خدمة المدير الجديد ، و هذه الخدمة عبارة عن انها خدمة تسمح للموظف باختيار مديره بنفسه ، كما تسمح له ايضا بتحديث المدير الذي يراسه .

7ـ كما يوفر نظام موارد خاصية المحادثة الفورية مع احد عاملين الوزارة .

التسجيل في نظام موارد وزارة الصحة 

اتاحت وزارة الصحة السعودية الفرصة للتسجيل في نظام موارد وزارة الصحة عبر الانترنت ، و كان ذلك من خلال رابط مخصص لعمليات التسجيل و الدخول ، لذلك سوف نقدم لكم شرح مبسط عن كيفية الدخول و التسجيل من خلال الرابط بخطوات بسيطة ـ ـ 

1ـ ادخل الي رابط التسجيل في النظام من هنا 

2ـ قم بادخال اسم المستخدم و كلمة السر او كلمة المرور الخاصة به .

3ـ اذا واجهتك اي مشكلة اثناء تسجيل الدخول ، قم بالضغط علي ـ ( المساعدة في تسجيل الدخول ) حتي يساعدك علي حل مشكلتك .

4ـ في حالة التسجيل لامرة مرة قم بالضغط علي ( التسجيل هنا ) .

5ـ قم باختيار اللغة المناسبة من ضمن لائحة اللغات المتاحة .

6ـ يتم اختيار صلاحية الوصول من ضمن الصلاحيات المتاحة .

رابط الدخول لموارد وزارة الصحة الرابط الجديد 

بعد ان قدمنا لكم اهم المعلومات التي تخص نظام موارد ، و طريقة تسجيل الدخول ، نقدم لكم الان كافة المعلومات الرئيسية و الهامة برابط موارد وزارة الصحة الرابط الجديد 

صرح الموقع الرسمي لوزارة الصحة السعودية عن مجموعة كبيرة من التطبيقات و المواقع الهامة ، حيث توفر من خلالها العديد من الخدمات اللانهائية للمواطنين بشكل عام و الموظفين بشكل خاص ، و يعتبررابط الدخول الي موارد وزارة الصحة هو الرابط و التطبيق الاكثر اهمية بالنسبة للموظفين ، و ذلك بسبب توفيره لخدمات عديدة تهم كل من يعمل بالوزارة .

كيفية الدخول الي رابط موارد الوزارة الجديد 

1ـ للخول الي رابط موارد وزارة الصحة الجديد اضغط هنا 

2ـ اضغط علي ايقونة التطبيقات .

3ـ قم باختيار تطبيق موارد و تحميله من خلال البوابة الرسمية لوزارة الصحة السعودية .

رابط خدمة مديري 

قامت وزارة الصحة بتوفير رابط رسمي للدخولي الي خدمة مديري ، و هي خدمة توفرها الوزارة للموظفين للحصول علي العديد من الخدمات المميزة منها :- 

1ـ طلب اجازة 

2ـ طلب انتداب 

3ـ الاطلاع علي السجل الخاص بالاجازات للموظف .

4ـ الاطلاع علي سجل الموظف الخاص بالمرتب .

5ـ يقدم اشعارات باحدث الاخبار .

6ـ سهولة الدخول الي الملف الشخصي الخاص بالموظف .

7ـ يوفر خدمة تحديث المدير .

8ـ يوفر خدمة تغيير المدير و اختيار المدير الخاص بك .

تطبيق نظام موارد وزارة الصحة mawared

قامت وزارة الصحة السعودية بتصميم تطبيق رسمي خاص بالموظفين و خدمتهم ، و هو تطبيق موارد ، الذي يمنح الموظفين العديد من الخدمات الرائعة و المميزة ، كما يمكنك الحصول علي التطبيق بشكل مجاني ، في نهاية المقال نرجوا ان نكون قدمنا لكم يد العون  و وفرنا لكم كل ما تحتاجون لمعرفته عن تطبيق موارد و طريقة التسجيل و جميع الخدمات الخاصة به .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x