البرلمان يعدد مكاسب مصر ودول افريقيا من زياره الرئيس السيسي للنمسا

2 6

البرلمان يعدد مكاسب مصر ودول افريقيا من زياره الرئيس السيسي للنمسا

قام عدد من اعضاء البرلمان بالاشاده و المكاسب العديده التي اكتسبتها مصر ودول افريقيا من زياره الرئيس عبد الفتاح السيسي حيث قام عدد من النواب بابداء رئيهم الايجابي لهذه الزياره .

حيث اقر النائب عاصم عبد العزيز مرشد في بيان مقتضب يتحدث فيه عن هذه الزياره وتعداد المكاسب منها حيث اكد ان هناك مكسبين لهذه الزياره وهي الاولي لانها ثنائيه بين مصر والنمسا والثانيه لانها مرتبطه باستضافه المنتدي الافريقي الاوروبي مؤكدا ان هذه تعتبر الزياره الاولي للرئيس عبد الفتاح السيسي والزياره الاولي بين مصر والنمسا منذ حوالي 11 عاما من ايام الرئيس مبارك .

بالاضافه الي انه لفت الانتباه الي اهميه المشاركه للرئيس السيسي في المنتدي الافريقي الاوروبي الذي يصل فيه عدد الرؤساء المشاركين الي 50 رئيسا علي مستوي العالم كما سيضم عدد من المسؤلين المهمين علي مستوي العالم .

واكد النائب عاصم عبد العزيز علي اهميه ان العالم كله بدا ان يعرف جيدا ان مصر هي البوابه الئيسيه للعبور الي الدول الافريقيه كما اكد علي ان الرئيس السيسي يستغل تلك المؤتمرات من اجل الوصول الي رفع معدلات الاستثمار علي مستوي العالم لكي تصل الي مصر ومن ثم العوده بالسياحه سريعا .

ومن جهه اخري اضاف النائب مصطفي الجندي المستشار السياسي لرئيس البرلمان الافريقي ان ارض الوطن اصبح لها شكل جديد مع ودور محوري كبير وسط دول افريقيا بعد النجاحات الكبيره التي قام بتحقيقها علي مستوي الزيارات التي قام بيها علي مستوي العالم منذ توليه قياده الدوله عام 2014 .

حيث اكد الجندي علي كلام النائب المرشدي بان مصر اصبح لها شكل كبير من حيث الاستثمارات علي مستوي العالم بعدما استطاع الرئيس السيسي بحيوته ونشاطه القدره علي ادخال الاستثمارات للبلاد ومن ثم الرفع من شان مصر في الاستثمارات علي مستوي الدوله .

كما توقع الجندي ان يكون لمصر دورا كبيرا في المنتدي الافريقي الاوروبي القادم بذكاءه ودهاءه من اجل تكبير استثمارات الدوله حول العالم ورفع استثمار الدوله تجاريا .

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments

[…] المركز الاعلامي الخاص بمجلس الوزراء المصري بان هناك انباء تفيد باصدار تعليمات من البنك المركزي […]

[…] عقب فوز نادي الأهلي بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا […]

0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x