علمني الكتاب.. تجويع السرطان يمنع السكر

تجويع السرطان بمنع السكر
0 12

يعلم الجميع أن السرطان ولا شك هو أخطر أمراض العصر، حيث تتميز الخلايا السرطانية بالعدائية، ولها القدرة علي الانقسام الخلوي الغير محدود ومن ثم مهاجمة الأنسجة المجاورة وغزوها وتدميرها، أو الانتقال إلي أنسجة بعيدة وتدميرها أيضاً.

تعددت الأورام السرطانية التي تهاجم جسم الإنسان كما تعددت طرق علاجها: العلاج الجراحي، والعلاج الكيميائي، والعلاج الإشعاعي، والعلاج المناعي، والعلاج الهرموني، والعلاج الجيني.

إلا أن هناك طريقة مستحدثة لعلاج السرطان بصورة أسهل بكثير وفي مقدور كل شخص مهما كان سنه أو جنسه أو حالته أن يطبقها بنجاح وبسهولة ويسر. ذكر هذه الطريقة دكتور رايموند فرانسيس في 3 كتب مدهشة: لا تمرض أبداً، ولا تخشي السرطان، ولا تكن سميناً مرة أخري.

تجويع السرطان يمنع السكر
تجويع السرطان يمنع السكر

كتب د.رايموند تلك الكتب الثلاث بعد أن مر بتجربة سرطانية يأس الأطباء منها وكان عمره 45 عاماً. واليوم يبلغ د.رايموند 75 عاماً ولم يصب بأي مرض خلال الخمس عشرة سنة الماضية سوي الزكام ولمرة واحدة فقط. فما هو المفتاح الذي تحدث عنه د.رايموند في كتبه الثلاث؟

المفتاح هو الابتعاد عن السكر نهائياً بالإضافة إلي ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مناسب. ذلك أن السكر يعد الغذاء الأساسي للخلايا السرطانية، كما أنه المسئول الأول عن أغلب أمراض القلب وزيادة الوزن، ويسبب الزهايمر ويقلل نسبة المناعة بالجسم، ويندر أن تجد مرضاً يصيب الإنسان وليس للسكر علاقة به.

وقد ذكر د.رايموند في كتبه أيضاً: “لا يقبل الآباء أن يدخن أبناؤهم أو يشربون الكحول، ولكن يشترون لهم الحلويات التي هي أخطر من الدخان والكحول نفسه”.

وينصح د.رايموند بالابتعاد عن السكر لمدة 42 يوماً لتجويع الخلايا السرطانية ومن ثم موتها كما حدث مع الدكتور نفسه، لأن السكر كما ذكرنا هو الغذاء الأساسي للخلايا السرطانية، وتعد تلك الطريقة هي أحدث طرق العلاج من هذا المرض اللعين الذي يخشي الكثير من الناس حتي ذكر اسمه صراحةً. نسأل الله العافية.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x