مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار

مرهم ميبو للحروق Mebo ....الفوائد والاضرار
0 1٬412

مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار

مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار ، نتعرض جميعاً في حياتنا اليومية للحروق التي يمكن أن تكون بسيطة أو حروق أكثر تطوراً ، فالمرأه وهي تقف في المطبخ تتعرض بشكل كبير لبعض الحروق من البوتجاز والحرارة الشديدة التي تكون في مواجهها لها بشكل مستمر ، وكذلك الأطفال حديثي الولادة وصغار السن الذين يصيبون أنفسهم دائماً بالحروق المختلفة نتيجة لفضولهم الزائد والرغبه في أكتشاف الأشياء من حولهم ، بالإضافة إلي عدم إدراكهم العقلي لخطورة النار أو الماء المغلي أو ماشباهه ذلك ، لذلك يجب أن يكون في كل منزل يتواجد داخل صيدلية الإساعافات الأولية المخصصة للمنزل ، كريم خاص بعلاج الحروق فهو شئ رئيسي لا يجب أن نغفل عنه في إحضارة بشكل دائم داخل منازلنا جميعاً ـ ويوجد أنواع عديدة من مراهم وكريمات الحروق التي يمكنكم الاختيار من بينها حسب السعر والجودة المناسبة لكم ـ بالإضافة أنه يمكنكم إستشارة الطبيب الخاص بكم أو الطبيب الصيديلي عن النوع المناسب الذي لا يسبب أي ضرر على البشرة ، ولكن حديثنا اليوم في هذا الموضوع يكون مخصص عن أحد أهم الأنواع العلاجية للحروق بشكل فعال وسريع وهو مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار.

ما هو كريم ميبو MEBO  ؟؟

كريم أو مرهم ميبو هو أحد أهم الكريمات التي تستخدم في علاج الحروق البسيطة من الدرحة الأولى وأيضاً في علاج الحروق من الدرحة الثانية والثالثة مع بعض الأدوية الآخري ، ومرهم ميبو هو من أشهر كريمات المتخصصة في علاج الحروق حول العالم فنجدة متوفر في بلدان كثيرة وذلك إن دل فإنة يدل على مدى فعاليته  في علاج الحروق التي ادت إلي انتشارة بمثل هذا الشكل .

يتميز كريم ميبو عن نظيرة من الكريمات الآخري المشابهه في علاج الحروق الجلدية أنه يتكون من مكونات طبيعية وآمنة لذلك فهو يمكن استخدامه مع جميع أنواع البشرة حتى البشرة الحساسة ، ولكن يفضل أن يكون استخدامه تحت إشراف طبي على الرغم من أن الآثار الجانبية لمرهم ميبو تكاد تكون منعدمة ولكن يجب دائما أن نكون اكثر حرصاُ في وضع أي شئ على بشرتنا .

تركيبة كريم ميبو للحروق تركيبة غنية بمجموعة من المواد الطبعية حيث يحتوي مرهم ميبو المخصص لعلاج الحروق على بيتاسيتوستيرول وهي مادة مخصصة في مقاومة الإلتهابات ، ويتضمن أيضاً تركيبة كريم ميبو بعض الأحماض الأمينيية المتعددة وايضاً أحماض دهنيه الذين يساعدوا بشكل كبير في إلتئام الحروق بشكل سريع ، ويحتوي مرهم ميبو للحروق على أقوي مادة فعالة في مقاومة الميكروبات الضارة وهي مادة بربارين والتي تساعد على عدم تلوث الجرح المراد علاجه بستخدام كريم ميبو ، وايضا يتمتع كريم ميبو في تركيبته الغنيه بزيت الصبار الذي له مفعول ساحر في ترطيب الحروق أو الجروح ويعمل على تهدئة الإحساس والشعور بالحرقان الناتج عن الجرح ، كما يحتوي على زيت السمسم ، وشمع العسل الذين يساعدون على إلتئام الجروح بشكل سريع دون حدوث إلي ىثار جانبيه أو تتطور في عمق الجرح أو الحرق .

بعد أن عرفناكم على مرهم ميبو لعلاج الحروق والجروح ومدناكم بفكرة مختصرة عن التركيبة الطبيعية التي يتألف منها كريم ميبو ، ننتقل الآن لنعرض لكم مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار ، واستخدامات كريم ميبو المتعدده سواء في علاج الحروق أو استخدام كريم ميبو في علاج الجروح أو استخدام كريم ميبو لعلاج تسلخات الأطفال أو إستخدام كريم ميبو لعلاج البشرة بشكل عام.

فوائد واستخدامات مرهم ميبو mebo

1- يستخدم في علاج الحروق والجروح فهو يساعد على الترطيب الجيد للمنطقة المصابة .

2- يقوم مرهم ميبو بعمل تغطية كاملة لمنطقة الجرخ أو الحرق المصابة وعزلها عن أي تلوث يمكن أن تتعرض له.

3- يساعد استعمال كريم ميبو على تجديد الانسجة بشكل سريع وإخفاء مكان الجرح أو الحرق الجلدي.

4- يعمل كريم ميبو كمخدر موضعي ومسكن للآلام عند وضعه على المنطقة المصابة.

5- عند استعمال كريم ميبو لعلاج الحروق والجروح يقوم على الفور بتخفيض درجة حرارة المنطقة المصابة وذلك يحد من تطور الجرح أو الحرق الذي ينتج عن ارتفاع درجة الحرارة.

بعد أن تحدثنا عنمرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار  ،فوائد واستخدامات مرهم ميبو في علاج الجروح واستخدامات وفوائد مرهم ميبو في علاج الحروق ننتقل الآن إلي نقطة مهمه جدا جدا في موضوع اليوم وهي استخدامات وفوائد مرهم ميبو للأطفال الرضع وحديثي الولادة.

استخدام مرهم ميبو للأطفال الرضع …واستخدام مرهم ميبو لحديثي الولادة

يتسائل الكثير من الأمهات والأبهات عن مدى إمكانية استخدام مرهم ميبو للأطفال ودي إمكانية استخدام مرهم ميبو للأطفال الرضع وحديث الولادة ، وهل يصلح استخدام على بشرة الأطفال ، وهل يوجد عمر محدد لاستخدام كريم ميبو على بشرة الطفل ؟ نجيبك في هذة الفقرة عن كافة هذة التساؤلات بشكل مبسط.

بالطبع نعم يمكنك استخدام مرهم ميبو لعلاج الحروق والجروح أيضاً لدى الأطفال والأطفال الرضع وحديث الولادة ، لأني كما ذكرت أعلاه أن التركيبة الدوائية لمرهم ميبو تركيبة مكونه من مواد طبيعية وآمنة جدا في الاستخدام على بشرة الأطفال وكذلك بشرة الكبار ، فيمكنكي على الفور إسعاف طفلك إذا تعرض لأي حرق أو جرح ودهان له من مرهم ميبو للحروق Mebo ….الفوائد والاضرار ، لأنه يكون الخيار الآمن والأفضل على بشرة طفلك دون حدوث آثار جانبية لاستخدام مرهم ميبو .

يصف أيضاُ أطباء الأطفال المتخصصين مرهم ميبو لعلاج التسلخات الشديدة عند الأطفال ، ففي حالة تتطور التسلخات لمرحلة معينه وتحولها إلي حرق حتى لو كانت من حروق الدرجة الأولى يقوم الطبيب المختص بوصف مرهم ميبو لعلاج الحروق والجروح ومعه أيضاً مرهم من مراهم المضادات الحيوية الموضوعية ، وينصح الأم بخلط النوعين مع بعض واستعمالهم من مره إلي مرتان يومياً في مكان الحفاضة .

لذلك يمكنكي استخدام مرهم ميبو لبشرة طفلك وأنتي في إطمئنان كامل ولكن بعد إستشارة الطبيب المختص.

استخدامات مرهم ميبو للبشرة ….فوائد مرهم ميبو لعلاج الحبوب …..فوائد مرهم ميبو لتبييض البشرة

يبحث الكثير من البنات عن فوائد واستخدامات مرهم ميبو في علاج حب الشباب أو استخدام مرهم ميبو في تبييض البشرة ، بالفعل مرهم ميبو له تأثير جيد وقوي في علاج حب الشباب خاصة في الحبوب التي تكون في مرحلة متتطورة وأشبة بالجرح ، وذات لون أحمر مميز حيث يعمل مرهم ميبو على تهدئة الحبوب وترطيبها ، وكذلك يعمل مرهم ميبو على علاج آثار حب الشباب بفضل تركيبته الغنيه بزيت السمسم والشمع الذين يساعدون البشرة على تجديد اخلايا بشكل سريع وإعادى النضارة والحيوية إلي البشرة مرة آخري دون شوائب فيها .

وأيضاً ذكر البعض عن فعالية كريم ومرهم ميبو واستخدامه في تبييض البشرة وأنه أعطي نتائج فعالة في تفتيح لون البشرة التي تتعرض للشمس بشكل مستمر أدي إلي تغيير لونها وغمقان اللون ، فهو يساعد على إعادة البشرة إلي لونها الطبيعي سواء الوجه أو اليد الذين يتأثروا ويتعرضوا بشكل يومي إلي أشعه الشمس المحرقة.

أنواع مرهم ميبو mebo cream

.. يحتار الكثير من الناس ويقعون في حيرة شديدة عند رغبتهم في شراء مرهم ميبو لعلاج الحروق والجروح وذلك الحيرة تأتي بسبب تعدد أنواع مرهم ميبو وتصل إلى أربعة أنواع مختلفه ، فلا يستطيع المشتري تحديد المنتج الذي يفيدة بشكل أكبر من بين الأنواع الثلاثة الموجودة لمرهم ميبو ، لذلك صممنا لكم هذة الفقرة خصيصاً مشاهدي ومتابعي موقع نهارك دوت كوم لعرض لكم الأنواع الثلاثة ةالفرق بين كل نوع والآخر من أنواع مرهم ميبو ، ولكن الذي يجب أن تتأكدوا منه هو أن جميع الأنواع الثلاثة تفي بنفس الغرض في علاج الحروق والجروح الجلدية.

1- النوع الأول : مرهم ميبو ذات اللون الذهبي هو أقوي نوع من أنواع مراهم ميبو لعلاج الحروق والجروح حيث يستخدم في علاج الحالات الشديدة للحوادث من الحروق والجراحات الدقيقة.

2- النوع الثاني : مرهم ميبو باللون البينك غني بيفتامين E الذي يساعد بسكل كبير على إالتئام الجروح وعدم ترك آثر للحرق أو الجرح بعد علاجه بفضل مكوناته الطبيعية .

3- النوع الثالث : مرهم ميبو باللون الأبيض هو النوع الأكثر انتشاراً وتداولاً بين الناس لأنه يستخدم في علاج الحالات البسيطة من الحروق والجروح في درجاتها الأولى ، والتي تكون بشكل بسيط قبل تطو الجرح ، وهذا النوع يفضل الحصول عليه في المنازل بشكل دائم واستخدامه في حالات الطوارئ.

4- النوع الرابع : مرهم ميبو للحروق والجروح باللون الأزرق وهو النوع الرابع والأخير يستخدم هذا النوع في علاج الأكزيما الجليدة والصدفيه وهو مرض جليدي معروف يصاب به الكثير من الناس ويكون استخدام مرهم ميبو علاج فعال في هذا المرض مع مجموعة من الأدوية الآخري التي توصف معه ،

..في النهاية يجب استشارة الطبيب المختص قبل استخدام أي نوع من هذة الأنواع المذكوره أعلاه الخاصة بمرهم ميبو لعلاج الحروق والجروح.

Facebook Comments Box
0 0 votes
Article Rating
Subscribe
Notify of
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x